صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: جميع حلقات مسلسل أنا قلبي دليلي من الاولي الى الاخيرة والحلقة الاخيرة مسلسل أنا قلبي دليلي يوميا

xtronic غير متواجد حالياً مدير عام منتديات تيرا فويس

Oo5o.com (5) جميع حلقات مسلسل أنا قلبي دليلي من الاولي الى الاخيرة والحلقة الاخيرة مسلسل أنا قلبي دليلي يوميا

حلقات مسلسل انا قلبي دليلي , مسلسل انا قلبي دليلي , مسلسل انا قلبي دليلي بطولة صفاء سلطان , صور مسلسل انا قلبي دليلي , صور انا قلبي دليلي , فيديو مسلسل انا قلبي دليلي , تحميل حلقات مسلسل انا قلبي دليلي , يوتيوب مسلسل انا قلبي دليلي , احداث مسلسل انا قلبي دليلي , قصة مسلسل انا قلبي دليلي , مشاهده مسلسل انا قلبي دليلي اون لاين , جميع حلقات مسلسل انا قلبي دليلي , تحميل انا قلبي دليلي , مسلسل انا قلبي دليلي اون لاين بدون تحميل ,

التغظية الحصرية مسلسل انا قلبي دليلي للنجمه صفاء سلطان بشهر رمضان الكريم 2009 تغطية شاملة لجميع احداث المسلسل من تحميل حلقات مسلسل انا قلبي دليلي - صور مسلسل انا قلبي دليلي - ابطال مسلسل انا قلبي دليلي - صور كواليس مسلسل انا قلبي دليلي واخر الاخبار

قلبي دليلي

ويعرض خلال شهر رمضان على
    روتانا خليجية

صفاء سلطان "مسلسل قلبي دليلي يظهر الجوانب الايجابية في شخصية ليلى مراد"

تشارك الممثلة السورية صفاء سلطان ولاول مرة في عمل درامي مصري بعد اختيارها لتجسيد شخصية ليلى مراد في مسلسل "قلبي دليلي" الذي يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة .

واكدت سلطان انها "لم تصدق ترشيح المخرج محمد زهير لها لتجسد هذه الشخصية، وانها شعرت بصدمة ممتزجة بسعادة لانها حققت حلمها".

وحول استعدادها لتجسيد هذا الدور قالت "قرات كل ماكتب عن ليلى مراد سواء من كتب او قصاصات صحفية, وشاهدت عددا كبيرا من افلامها، ولقد اكتشفت الكثير في شخصية هذه الفنانة العظيمة فهي امراة قوية الشخصية وذكيه".

واكدت الممثلة السورية صفاء سلطان ان "المسلسل يظهر الجوانب الايجابية في شخصية ليلى مراد وهو لن يكون عملا صادما كما حدث مع اسمهان لان اسرة العمل ملتزمة بالمذكرات التي كتبها الاديب صالح مرسي نقلا عن الفنانة الراحلة".

وحول القضايا المرفوعه ضد المسلسل من قبل المخرج زكي عبد الوهاب نجل الفنانه الراحله قالت ان "هذا شان الورثة وهم احرار فيما يفعلونه ولكن كل ما استطيع تاكيده كواحدة من اسرة العمل اننا لن نسيء للفنانة العظيمه ليلى مراد واتمنى ان ينتظر الجميع مشاهدة العمل ثم الحكم عليه وعموما هذه الامور واردة في مسلسلات السيرة الذاتية".

فريق العمل

بطولة

صفاء سلطان (ليلى مراد)
    زاهر أمير (منير مراد)
    عزت أبو عوف (زكي مراد)
    أحمد راتب (نجيب الريحاني)
    وليد الزرقاني (الامير الشاب)
    أمل رزق (راقية إبراهيم)
    أميرة هانى (سميحة)
    أية رمضان (ليلى مراد في الصغر)
    مريم رمضان (عزيزة مراد)
    منال سلامة (روزاليوسف)
    ريم صابوني (ليلى فوزي)
    عبدالرحمن أبو زهرة
    أحمد فلوكس (أنور وجدي)
    عبدالعزيز مخيون (ليدي)
    هند عاكف (جميلة)
    أيمن عزب
    هالة فاخر
    تهانى راشد

الإخراج:

محمد زهير رجب

التأليف:

صالح مرسى
    مجدى صابر

صور من مسلسل انا قلبى دليلي

[IMG]http://1.bp.*************/_aXvUlBrTCdE/Snp1havv1yI/AAAAAAAABqI/0m1-n1e0tSI/s1600/88062009083317.jpg[/IMG]
    حلقات مسلسل انا قلبي دليلي , مسلسل انا قلبي دليلي , مسلسل انا قلبي دليلي بطولة صفاء سلطان , صور مسلسل انا قلبي دليلي , صور انا قلبي دليلي , فيديو مسلسل انا قلبي دليلي , تحميل حلقات مسلسل انا قلبي دليلي , يوتيوب مسلسل انا قلبي دليلي , احداث مسلسل انا قلبي دليلي , قصة مسلسل انا قلبي دليلي , مشاهده مسلسل انا قلبي دليلي اون لاين , جميع حلقات مسلسل انا قلبي دليلي , تحميل انا قلبي دليلي , مسلسل انا قلبي دليلي اون لاين بدون تحميل ,

انتظرونا فى رمضان مع اولى حلقات مسلسل انا قلبى دليلي

التعديل الأخير تم بواسطة xtronic ; 17-08-2009 الساعة 11:49 PM

رسالة لمن يـقــلد TeraVoice
    معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل {المقلدون خلفنا دائماً} من قلدنا أكــد لنا بأننا الأفضل

===================

للتواصل :

Hotmail : MR.xtronic@hotmail.com
    Yahoo: ah6zayed@yahoo.com

===================

===================

ملكة الورد غير متواجد حالياً فوكسي جديد

افتراضي رد: جميع حلقات مسلسل أنا قلبي دليلي من الاولي الى الاخيرة والحلقة الاخيرة مسلسل أنا قلبي دليلي يوميا

مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 1
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 2
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 3
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 4
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 5
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 6
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 7
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 8
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 9
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 10
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 11
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 12
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 13
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 14
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 15
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 16
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 17
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 18
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 19
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 20
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 21
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 22
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 23
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 24
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 25
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 26
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 27
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 28
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 29
    مسلسل انا قلبى دليلي الحلقة 30

التعديل الأخير تم بواسطة xtronic ; 25-08-2009 الساعة 08:56 AM

يحيي البرنس غير متواجد حالياً فوكسي جديد

افتراضي رد: جميع حلقات مسلسل أنا قلبي دليلي من الاولي الى الاخيرة والحلقة الاخيرة مسلسل أنا قلبي دليلي يوميا

alot ya man thx

عباس المفك غير متواجد حالياً فوكسي جديد

مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررسي خالص

xtronic غير متواجد حالياً مدير عام منتديات تيرا فويس

تم اضافة الحلقة الاولي
    http://www.vb.foxarab.com/t16075.html
    الحلثة الثانية
    http://www.vb.foxarab.com/t16161.html
    الحلقة الثالثة
    http://www.vb.foxarab.com/t16162.html
    التعديل الأخير تم بواسطة xtronic ; 25-08-2009 الساعة 08:55 AM

رسالة لمن يـقــلد TeraVoice
    معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل {المقلدون خلفنا دائماً} من قلدنا أكــد لنا بأننا الأفضل

===================

للتواصل :

Hotmail : MR.xtronic@hotmail.com
    Yahoo: ah6zayed@yahoo.com

===================

===================

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)